Skip to content

خيارات قائمة الوجبات السريعة للنظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات والنظام الغذائي الكيتون: كيفية تناول الطعام بنجاح في المطاعم

بالنسبة لأولئك الذين يتناولون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات أو الكيتون ، هناك دائمًا شيء يمكنهم تناوله في جميع مطاعم الوجبات السريعة أو المطاعم. خطط مسبقا. قبل الدخول إلى المطعم ، تحقق من قائمته ومعلوماته الغذائية عبر الإنترنت في المنزل أو باستخدام هاتفك الذكي. من الجيد دائمًا معرفة الخيارات الآمنة قبل أن تغريك عناصر القائمة التي لا يجب أن تتناولها في نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات.

لتسهيل العثور على خيار سريع ملائم لحمية الكيتو ، قمت بتجميع قائمة بالعديد من المطاعم وأماكن الوجبات السريعة وتلك العناصر التي وجدتها هي أقل خيارات الكربوهيدرات (والأكثر إرضاءً من الناحية العاطفية). هذه ليست كلها خيارات مثالية ، ولكن عندما لا يكون لديك أي خيارات أخرى بسبب قيود الوقت أو الموقع ، فإنهم سيفعلون ذلك عند الضرورة.

من المفيد أن تكون أماكن الوجبات السريعة ضرورية لنشر المحتوى الغذائي. من الأسهل الالتزام بخطة الكيتو كل يوم. عدد الكربوهيدرات الذي أدرجه تقريبي وهو صافي جرام.

بشكل عام ، عادة ما يكون هناك بعض خيارات السلطة في أي مكان أنت فيه. في مفاصل البرجر ، ما عليك سوى إزالة الخبز ، وتقدم العديد من الأماكن لفائف الخس بدلاً من ذلك. يجب عدم تغطية الدجاج بالبقسماط.

كملاحظة جانبية ، من المفيد أن يكون لديك سكين وشوكة في سيارتك أو محفظتك. ينتهي الأمر برغر كبير وعصير على قطع صغيرة من الخس على الطاولة أو في حضنك. كما أن الحاويات البلاستيكية الصغيرة والهاشة للوجبات السريعة تجعل عملية إطعامها صعبة. احصل على أدواتك القوية واستمتع!

الآن بالنسبة لخيارات الطعام … إليك بعض القواعد الأساسية الواضحة التي يجب اتباعها:

  • تخطي الكعكة أو اللف
  • لا تتناول المعكرونة أو البطاطس أو الأرز.
  • سلطات بدون خبز محمص. التزم بخيارات التتبيلة قليلة السكر: سيزر ، جبنة زرقاء ، رانش ، شيبوتل. انظر إلى الاسم الذي يمكن أن يعطيك فكرة ، أشياء مثل “عسل” في العسل ديجون أو “حلو” باسم الصلصة ؛ بشكل عام ليسوا خيارًا جيدًا. افحص المكون بحثًا عن العناصر التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات.
  • الدجاج – اختر مشوي أو سوتيه. ابتعد عن الدجاج المغطى بالبقسماط.

ماكدونالدز – اختر أي همبرغر (بدون جم) أو دجاج مشوي (2 جم) بدون خبز ومغطاة بالجبن والمايونيز والخردل والبصل ، إلخ. بدون صلصة طماطم. أضف سلطة (3 جم). سلطة دجاج مشوي سيزر أو سلطة دجاج مشوي بيكون رانش 9 جرام.

برغر كينغ – نفس معلومات الهامبرغر مثل ماكدونالدز: همبرغر (صفر جرام) بدون خبز ومغطى بالجبن والمايونيز والخردل والبصل ، إلخ. بدون صلصة طماطم. سندويتش الدجاج الطري المشوي بدون الخبز 3 جرام. حذار: قد تعتقد أن برجر الخضروات منخفض ، لكنه يحتوي على 19 جرامًا من الكربوهيدرات ، مما يجعله يقترب من يوم كامل من الكيتو الكربوهيدرات. أضف سلطة (3 جم). سلطة الدجاج المشوي 8 جرام بدون تتبيلة أو قطع خبز محمص. سلطة الدجاج الطرية ليست خيارًا. لا تجرؤ.

مكافأة – حلوى!؟! – بطاطس التفاح الطازجة غير مقلية وتحتوي على 5 جرام صافي كربوهيدرات بدون صلصة الكراميل.

تحت الارض – ربما يجب عليك تخطي مترو الأنفاق إذا استطعت. الكعك واللفائف غنية بالكربوهيدرات. أفترض أنه يمكنك جعلهم يفرغون المكونات في غلاف بدون كعكة ، لكن هذا لا يبدو جذابًا. ليس لدي معلومات عن عدد الكربوهيدرات لكل قطعة فرعية بدون مافن ، ولكن ربما يمكنك معرفة ذلك – الدجاج أو الببروني جيد ، لكن هل الدجاج “البصل الحلو” مقبول؟ لا يوجد فكرة. التزم بالسلطات ، لكن ضع في اعتبارك أنك ستحصل على خس آيسبرغ فقط (4 جم).

كارل جونيور وهارديز – تقدم هذه السلسلة “لفائف الخس” – برجر ملفوف في قطعة كبيرة من الخس لسهولة تناوله منخفض الكربوهيدرات. (كما قلت ، لقد جربته ولا أحبه. بدلاً من ذلك ، أحب إحضار شوكة خاصة بي). الخيارات الخالية من الخبز: ستة دولارات برجر (7 جرام) ، 1/2 برجر سميك (5 جرام) ، ساندويتش كلوب دجاج مشوي (7 جرام / 10 جرام في هارديز). سلطة الدجاج المشوي بدون خبز محمص 10 جرام. السلطة 3 جم.

جيمي جونز – شطيرة أونويتش ملفوفة في الخس تناسب تماما هنا. اللحوم جيدة ، فقط تأكد من أن المكونات ليست عالية في الكربوهيدرات.

ويندي – مرة أخرى ، يمكنك الحصول على البرجر في غلاف أو صندوق خس. أي هامبرغر مع إضافات. المايونيز يحتوي على شراب الذرة وهو 1 جرام. فيليه الدجاج المشوي 1 جرام. يمكن طلبها في تشيكن كلوب ساندويتش أو أفضل ساندويتش دجاج مشوي. أفضل أنواع السلطات: دجاج سيزر (7 جرام) ، سلطة دجاج مشوية مع دجاج مشوي. السلطات الجانبية اير 6 جم أو 2 جم لقيصر.

بيتزا هت ومطاعم بيتزا أخرى – من الممكن التعود على أكل البيتزا بدون قشرة. يجب أن تأكل ضعف الكمية ، ولكن إذا كان هناك حفل أو عشاء لا يمكنك تجنبه في مطعم بيتزا ، ما عليك سوى تقشير الطبقة العلوية بالجبن وتناول الكومة الكبيرة من الجبن والطبقة الفوضوية. سلطة إضافة لطيفة. خلاف ذلك ، اختر صنع البيتزا في المنزل على قاعدة منخفضة الكربوهيدرات.

الشواء المنغولي – نعم! املئي طبقك بالدجاج والروبيان وشرائح البصل والفطر ، ثم ضعي فوقها صلصة الفاصوليا السوداء الآسيوية. أعلم أن الفاصوليا تحتوي على كربوهيدرات ، لكن ملصق الصلصة هذا يقول 1 جرام من الكربوهيدرات لكل أونصة (كل صوص عليها ملصق واضح). أضف بعض الثوم وانتظر المشواة للقيام بعملها. وغني عن القول أنك تخطيت المقبلات والتورتيلا والأرز. اطلب من النوادل عدم إحضارهم إلى الطاولة.

مطاعم ايطالية – هذه تتطلب القليل من الماكرة ، لكن يمكن التغلب عليها! الأفكار: ماذا عن دجاج مارسالا في مكان إيطالي؟ تأكد من أنها لا تأتي مع المعكرونة. استبدل البروكلي أو بعض مقبلات الكيتو أو سلطة كبيرة. بيكاتا الدجاج هي أيضا إمكانية.

المطاعم المكسيكية والصينية هي الأصعب ، لأن أي خيار منخفض الكربوهيدرات ليس سببًا للذهاب إلى المطعم في المقام الأول. في مطعم مكسيكي ، أميل إلى الحصول على بوريتو كبير بدون حبوب ونشر التورتيلا على نحو سلس مثل الطبق. تناول المكونات الداخلية وحرك التورتيلا.

إذا كان يجب عليك الذهاب إلى ملف بوفيه صيني (حضرت مأدبة عشاء جنازة في وقت واحد) ، يمكنك العثور على خيارات ، لكنها على الأرجح لن تكون الجنرال تسو المفضل لديك. ماذا عن خيارات بار السلطة؟ بيض؟ لفائف البيض من الداخل ، حتى أنني أكلت الجزء الداخلي من سلطعون رانجونز فقط. لسوء الحظ ، تترك هذه الأفكار الكثير من الأصداف المهملة والقطع الخارجية المقلية على طبقك وتجعل الأمر يبدو وكأنك تهدر الطعام حقًا.

أجنحة في أي مكان – عادة ما تكون صلصة الجاموس القياسية جيدة ، وكذلك الثوم والبارميزان.

المتاجر يمكن أن يكون أيضًا خيارًا جيدًا! يحتوي 7-11 على عبوات من البيض المسلوق وشرائح الجبن والجيم النحيف واللوز وقشور لحم الخنزير. قشور لحم الخنزير لها نكهة الشواء وهي خالية من الكربوهيدرات.

تذكر ، كل ما تختاره ، احمل الخبز والبطاطس والأرز والمعكرونة والبطاطس المقلية والتورتيلا. واحترس من احتمال وجود نشا الذرة وفتات الخبز والحشوات الأخرى. من خلال التخطيط السليم والسلوك الجيد ، يمكنك العثور على خيارات صحية منخفضة الكربوهيدرات والكيتون عند تناول الطعام بالخارج واتباع خطة النظام الغذائي الكيتوني الناجحة.

شارك:

المزيد من المقالات