Skip to content

رجيم الموز: من أسهل الطرق لخسارة الوزن إذا اتبعته بشكل صحيح

حمية الموز هي واحدة من أفضل الطرق وأسهلها للمساعدة في تحفيز جهود إنقاص الوزن. يبدو أن هناك العديد من الإصدارات من هذا النظام الغذائي … ولدي نسخة من هذا النظام الغذائي أيضًا. العديد من الإصدارات الأخرى من هذا النظام الغذائي تبدو سخيفة وليست عملية للغاية.

إليك نسخة سهلة الاستخدام تسمح لك بفقدان الوزن ببطء وثبات. هذا ليس حمية متطرفة كما قد تعتقد.

قد تعتقد أن حمية الموز تتكون من تناول الموز فقط طوال اليوم. غير صحيح! من الواضح أن هذا ليس عمليًا أو ذكيًا. لا يوجد سوى قاعدة رئيسية واحدة لهذا النظام الغذائي وقاعدة عامة أخرى …

المادة 1: تناول 1-2 موز قبل كل وجبة … 3 مرات على الأقل في اليوم.

بسيط جدا ، أليس كذلك؟ ليس هناك الكثير للتفكير فيه. إذا كنت تأكل ، فسوف تأكل 1-2 موز قبل وجبتك. عملية وسهلة وصحية وقليلة لتذكر.

قبل الإفطار ، تناول حبتين من الموز. قبل الغداء ، تناول حبتين من الموز. قبل العشاء ، تناول موزة واحدة. لذلك تأكل 5 موزات في اليوم.

القاعدة # 2: تناول كل ما تريد للوجبات.

هذه القاعدة بسيطة … تناولي ما تشائين طالما أنك تأكل 2 موز قبل الإفطار ، و 2 موز قبل الغداء ، وموزة واحدة قبل العشاء. من الواضح أن تناول الطعام الصحي أكثر من المعتاد سيساعد في جهودك لفقدان الوزن ، لكنه ليس ضروريًا بنسبة 100٪.

قاعدة المكافأة: يمكنك استبدال موزة واحدة بتفاحة قبل الإفطار والغداء.

كما ذكرنا ، يمكنك استبدال موزة بتفاح قبل الإفطار والغداء. هذا للمساعدة في التخفيف من الملل المحتمل. لا شيء آخر.

أنا بصراحة لا أعرف مقدار الوزن الذي ستخسره في هذا النظام أو أي نظام غذائي آخر يستخدم الموز ، ولكن يجب أن تلاحظ فقدانًا ثابتًا للوزن. لن يكون الأمر سريعًا للغاية.

شارك:

المزيد من المقالات